مسابقة تلك القصص للإبداع و الترجمة 2018

img

مسابقة #تلك_القصص منظمة بدار إنتركونتننتال للنشر الصينية ودار فضاءات للنشر والتوزيع الأردنية بشكل مشترك (المشار إليهما بجهة التنظيم) وبصفتها مسابقة دولية تقام دورة واحدة كل سنة، وتستهدف إلى دفع الإبداع الأدبي للشباب العرب وتعزيز انتشار الأعمال المتميزة. ودورتها الأولى تطلق في ماي عام 2018.

شروط المسابقة:
1) ألا يزيد سن المتسابق عن ثلاثين عاماً.
2) أن المسابقة خاصة لكتابة القصة القصيرة وموضوعها مفتوح، وألا يزيد عدد كلمات القصة عن 3000 كلمة، وتكون مكتوبة باللغة العربية.
3) ألا يحق للمتسابق الواحد المشاركة بأكثر من قصة،
4) يحق للجنة التحكيم رفض العمل في حالة عدم توافر الشروط الإبداعية،كما يحق لها تعديل العمل قبل نشره في حالة وجود أخطاء لغوية.

استقبال القصة المتسابقة
1) يرسل المتسابق عمله إلى موقع تلك الكتب (wvw.thatsbooks.com)، في الفترة ما بين يوم 10 مايو إلى يوم 25 يونيو عام 2018.
طريق التسجيل: زيارة (wvw.thatsbooks.com) ونقر ‘التسجيل’ استخدام بريده الالكتروني. ثم العودة إلى الصفحة الرئيسية ودخول ‘للمشاركة في المسابقة’ لتسليم عمله إلى جهة التنظيم.
2) القصة المتسابقة بصيغةwordقابل للنسخ لإمكانية ضمه لملف التحكيم.
3) المتسابق يوفر بياناته الصحيحة، ويفهم فهما تاما ويوافق على أهداف جهة التنظيم في استخدام بياناته لدعاية المسابقة والإعلان عن قائمة الفائزين في موقع تلك الكتب ووسائل الإعلام، وهذه البيانات تشمل ولا تقتصر على الاسم، والصورة الشخصية، والفيديو والتسجيل الصوتي. وتعد جهة التنظيم كتمان بيانات تتعلق بالخصوصية الشخصية.

Facebook Comments

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.