لوحات واقعية رائعة للفنان الروسي سيرج مارشينيكوف

img

لوحات واقعية رائعة للفنان الروسي سيرج مارشينيكوف

 

سيرج مارشينكوف هو فنان روسي ولد سنة 1971 في أوفا (بشكيريا ، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية). كان جده مديرًا عامًا لشركة تربية الخيول. والده مهندس كهرباء ووالدته معلمة ما قبل المدرسة. وبقدر ما يتذكر ، كان سيرج يرسم دائمًا ، ويرسم وينحت ، من أي مادة يمكنه أن يضع يديه عليها.

سيرج شجعت والدته  على الدراسة ، ومنذ الطفولة المبكرة كان لديه سلسلة من المعلمين الخاصين مكنه ذلك من الدراسة في  استوديوهات فنية متعددة. بعد حصوله على العديد من الجوائز عن لوحات الألوان المائية والباستيلية للأطفال ، قرر سيرج أن يصبح رسامًا محترفًا.

في عام 1995 ، أنهى سيرج مارشينكوف دراسته بكلية أوفا للفنون. وبحلول ذلك الوقت ، واصل تعليمه في  أرقى أكاديميات الفن في العالم “أكاديمية ريبين للفنون الجميلة” في سانت بطرسبرغ ، روسيا. كواحد من أكثر الخريجين الموهوبين في الأكاديمية. أجرى دراساته العليا بعد الوصاية الشخصية للأكاديمي ، عميد الأكاديمية ، الأستاذ Milnikov في الاستوديو الخاص به.

لفتت أعمال تخرج سيرج انتباه أعضاء هيئة التدريس من جامعة براونوود في تكساس ، وجامعة هاردين سيمونز في أبيلين. ونتيجة لذلك ، عرضت أعماله خلال سنوات ما بعد التخرج في أقسام الفنون في كلتا الجامعتين.

تتأثر لوحاته المذهلة للغاية للنساء في الأماكن الداخلية بشدة بالفنان الأمريكي الذي عاش في منتصف القرن العشرين أندرو وايث. رسم ويث المجتمعات الزراعية الريفية في مسقط رأسه في أمريكا بحساسية ومودة ليصبح أكثر الفنانين شعبية في عصره.

في وقت لاحق رسم سلسلة من اللوحات لممرضة والده ومقدمة الرعاية ، هيلغا. في الواقع ، هذه اللوحات واقعية للغاية لدرجة أن هيلغا تبدو حاضرة تقريبًا. وبالمثل ، بهذه الطريقة رسم مارشينكوف شقيقاته ، صوّر بشرتهن وشعرهن بنفس المودة والمحبة ، التي صور بها ويث هيلجا.

“لقد أغرتني صورة النفط الأنثوية المغرية لسيرج مارشينكوف ، سرير القراصنة. يستخدم مارشينكوف الوضعية الضعيفة لنموذجه ، وحزمة رقيقة من الدانتيل المغطاة فوق الورك ، وطيات عميقة من ملاءات السرير الفاخرة ، والمعزون ، والوسائد الدافئة لنقل الحسية والأنوثة والوعد بالمتعة التي لا تنتهي ، والتي تأتي مع الاستيقاظ كل صباح مع الأعمال الأصلية للفن الرائع ، ”

توماس هول ، ناقد فني ، فلوريدا.


المصدر : designyoutrust

Facebook Comments
سجل اعجابك رجاءً و شارك الموضوع :

الكاتب admin

admin

جمال قصودة شاعر تونسي ، أصدر كتاب " الغربة و الحنين للوطن في شعر سعدي يوسف " دار القلم ،تونس 2015، مدير الموقع و رئيس جمعيّة المواطنة الفاعلة ( مقرّها ميدون جربة ،تونس ) وهي الجمعيّة الراعية للموقع .

مواضيع متعلقة

اترك تعليقًا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: