فرانك هاول

img

كان فرانك هاول (1937 – 1997) أحد الفنانين الأساسيين في حركة الفن الجنوبي الغربي. كان معروفًا بصوره الجميلة التي تشبه النقش لأمريكيين أصليين وتحفهم الرمزية. كان هدفه تجسيد كرامة رعاياه وخلق مزيج من العوالم الفيزيائية والروحية – ما أسماه “استمرارية الحياة”.

بالإضافة إلى الرسم ، كان هاول مصورًا ماهرًا ومصممًا مطبوعًا للطباعة الحجرية ، يعمل في النماذج الأحادية والطباعة الحجرية والألوان المائية والزيوت والرسومات والنحت والأكريليك. كانت معرفته بوسائل الإعلام المختلفة ، ومهاراته كرسام ، وقبل كل شيء ، قدرته على توصيل الانسجام في قوة الإنسان وحساسيته وأهميته الروحية التي لا تنتهي من بين الأسباب وراء الشعبية الساحقة لعمله. قال: “أعتقد أنه من خلال التواصل بين أدوات ومواد وخصائص الطباعة الحجرية وحساسياتي ، قد يولد الجمال”. “إن تلك الشركة ووعيي بإمكانياتها هو الذي يديم بحثي”.

قال هويل: “الطلاء هو نوع رائع من المرآة التي تعكس داخلك.” “ليس مظهرك الخارجي. سيكون لديك شعور بنوع من الخلود، والإنسانية ، والشعر في كل شيء. أعمالي تمثيلية للغاية في بعض النواحي ، وهي نوع من المتفجرات والموسعة في نواح أخرى. أقوم بدمج هذه التوجيهات ، وفي الواقع ، هذا ما تم قبوله على أنه التفرد في عملي – إنه معاصر وتقليدي في نفس الوقت. ”

 

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments
سجل اعجابك رجاءً و شارك الموضوع :

الكاتب السعيد عبد الغني

السعيد عبد الغني

شاعر مصري وقاص فقط لا شىء آخر

مواضيع متعلقة

اترك تعليقًا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: