حول سياسة ملفات تعريف الارتباط

0 جمال قصودة

حول سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه

توضح سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه ملفات تعريف الارتباط وكيف نستخدمها. يجب عليك قراءة هذه السياسة لفهم ماهية ملفات تعريف الارتباط ، وكيف نستخدمها ، وأنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ، أي المعلومات التي نجمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدام تلك المعلومات وكيفية التحكم في تفضيلات ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام بياناتك الشخصية وتخزينها والحفاظ عليها آمنة ، راجع سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

يمكنك في أي وقت تغيير أو سحب موافقتك من إعلان ملفات تعريف الارتباط على موقعنا.

تعرف على المزيد حول من نحن ، وكيف يمكنك الاتصال بنا وكيف نقوم بمعالجة البيانات الشخصية في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

تنطبق موافقتك على المجالات التالية: www.intelligentsia.tn

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم استخدامها لتخزين أجزاء صغيرة من المعلومات. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك عندما يتم تحميل موقع الويب على متصفحك. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه على جعل موقع الويب يعمل بشكل صحيح ، وجعل موقع الويب أكثر أمانًا ، ويوفر تجربة أفضل للمستخدم ، وفهم كيفية أداء الموقع وتحليل ما يعمل وأين يحتاج إلى تحسين.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط ؟

نظرًا لأن معظم الخدمات عبر الإنترنت ، يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول والجهات الخارجية لعدد من الأغراض. غالبًا ما تكون ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول ضرورية للموقع لكي يعمل بالطريقة الصحيحة ، ولا يجمع أيًا من بيانات التعريف الشخصية الخاصة بك.

تُستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث المستخدمة على مواقع الويب الخاصة بنا بشكل أساسي لفهم كيفية أداء موقع الويب ، وكيفية تفاعلك مع موقعنا ، والحفاظ على خدماتنا آمنة ، وتوفير الإعلانات ذات الصلة بك ، وبشكل عام توفر لك خدمة أفضل ومحسنة تجربة المستخدم والمساعدة في تسريع تفاعلاتك المستقبلية مع موقعنا.

ما أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها؟

أساسي : بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية لتتمكن من تجربة الوظائف الكاملة لموقعنا. إنها تسمح لنا بالحفاظ على جلسات المستخدم ومنع أي تهديدات أمنية. لا يقومون بجمع أو تخزين أي معلومات شخصية. على سبيل المثال ، تسمح لك ملفات تعريف الارتباط هذه بتسجيل الدخول إلى حسابك وإضافة منتجات إلى سلتك والخروج بأمان.

الإحصائيات: تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه معلومات مثل عدد زوار الموقع ، وعدد الزائرين الفريدين ، والصفحات التي زارها الموقع ، ومصدر الزيارة وما إلى ذلك. تساعدنا هذه البيانات في فهم وتحليل مدى جودة أداء الموقع و حيث يحتاج إلى تحسين.

التسويق: موقعنا يعرض الإعلانات. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخصيص الإعلانات التي نعرضها عليك حتى تكون ذات مغزى بالنسبة لك. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه أيضًا على تتبع كفاءة هذه الحملات الإعلانية.

يمكن أيضًا استخدام المعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط هذه من قِبل موفري الإعلانات التابعين لجهات خارجية لعرض إعلاناتك على مواقع الويب الأخرى على المتصفح أيضًا.

وظيفية: هذه هي ملفات تعريف الارتباط التي تساعد بعض الوظائف غير الأساسية على موقعنا. تتضمن هذه الوظائف تضمين محتوى مثل مقاطع الفيديو أو مشاركة المحتويات على موقع الويب على منصات وسائط التواصل الاجتماعي.

التفضيلات: تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه على تخزين إعداداتك وتفضيلات التصفح مثل تفضيلات اللغة بحيث يكون لديك تجربة أفضل وفعالة في الزيارات المستقبلية للموقع.

 

كيف يمكنني التحكم في تفضيلات ملفات تعريف الارتباط؟

إذا قررت تغيير تفضيلاتك لاحقًا خلال جلسة التصفح الخاصة بك ، يمكنك النقر فوق علامة التبويب “سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط” على شاشتك. سيعرض هذا إشعار الموافقة مرة أخرى مما يتيح لك تغيير تفضيلاتك أو سحب موافقتك بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر المتصفحات المختلفة طرقًا مختلفة لحظر وحذف ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها مواقع الويب. يمكنك تغيير إعدادات متصفحك لحظر / حذف ملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد حول كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط وحذفها ، تفضل بزيارة wikipedia.org ، www.allaboutcookies.org.

Facebook Comments

الكاتب جمال قصودة

جمال قصودة

شاعر تونسي ، أصدر كتاب " الغربة و الحنين للوطن في شعر سعدي يوسف " دار القلم ،تونس 2015، مدير الموقع و رئيس جمعيّة أنتلجنسيا للتنمية الثقافية و الاعلام ( مقرّها ميدون جربة ،تونس )

التعليقات مغلقة